آخر الأخبار

حلمي طولان يتقدم باستقالته من تدريب طلائع الجيش بعد الخسارة من النصر

رفض حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الاستمرار في مهمته الفنية بالنادي العسكري عقب الخسارة من النصر مساء الأمس.

وتلقى طلائع الجيش خسارة مدوية بهدف نظيف من متذيل ترتيب الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم حلمي طولان باستقالته لمسئولي طلائع الجيش، معربًا عن امتنانه بالثقة التي حظى بها خلال الفترة الماضية، ومفضلًا ترك المهمة لمدير فني آخر.

وجاءت استقالة حلمي طولان، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي ضربت الفريق العسكري خلال الفترة الأخيرة، إلا انه كان قد ضمن بنسبة كبيرة التواجد الموسم المقبل ضمن الكبار في دوري الأضواء والشهرة.

ورفع النصر رصيده من النقاط لـ 18 نقطة ظل بها قابعًا في قاع جدول الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 32 يحتل بها المركز الثاني عشر.

وتولى حلمي طولان تدريب أندية الزمالك وحرس الحدود والمصرية للاتصالات والنادي المصري والشرطة و طلائع الجيش.

ونجح طولان بعد توليه قيادة الزمالك في الـ 7 من يوليو 2013 خلفاً للمدرب البرازيلي جورفان فييرا، في قيادة الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر لأول مرة منذ خمسة سنوات، وتمت أقيل في 21 يناير 2014.

شاهد أيضًا..

يوفينتوس يقلب الطاولة على توتنهام ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

خسارة جديدة في الزمالك بعد الهزيمة أمام ولايتا ديتشا

شاهد| والدة لاعب خط وسط نادي أرسنال تفضحه على الهواء

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

رسميًا.. ليفربول يرحب برحيل محمد صلاح لريال مدريد لكن بهذا المبلغ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى