آخر الأخبار

عبدالله السعيد يوجه رسالة «خاصة» لحسام غالي عقب إعلان اعتزاله.. صورة

حرص عبدالله السعيد صانع ألعاب لفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي وكوبيون بالوسورا الفنلندي على توجيه رسالة خاصة لحسام غالي قائد الأهلي الذي اعلن اعتزال كرة القدم بالأمس.

وفي مؤتمر صحفي عقد ظهر الأمس بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، أعلن حسام غالي اعتزاله كرة القدم نهائيًا، معربًا عن امتنانه للإدارة الحمراء التي سعت لأن تكون نهاية مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، كاشفًا عن أن مهرجان اعتزاله سيقام في الإمارات بمباراة ودية ستجمع المارد الأحمر مع نادي أياكس الهولندي يوم 11 مايو المقبل.

وكتب عبدالله السعيد تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “بالتوفيق يا حسام، ربنا يكرمك فى الخطوة الجاية وإن شاء الله تقدم حاجة كويسة”.

وتدرج حسام غالي صاحب الـ 36 في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد أن انضم من نادي بيلا في كفر الشيخ، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2000، وحتى العام الحالي خاض خلالها عدة تجارب احترافية في أندية فينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي والنصر السعودي وديربي كاونتي الإنجليزي وليرس البلجيكي، وشارك فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور «يفاجئ» محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ليفاندو فيسكي: «ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا»

رسميًا.. «الطوربيد» يغيب عن الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى