آخر الأخبار

ليفاندو فيسكي: «ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا»

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني على أفضلية ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من بين فرق دور قبل النهائي الأربعة “بايرن ميونخ وريال مدريد وروما وليفربول”.

وفي التاسعة إلا الربع من مساء الأربعاء المقبل يستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد على ملعب اليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولحساب نفس الجولة يواجه روما الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي مساء اليوم على ملعب الأنفيلد.

وقال “ليفاندوفسكي” في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “تنتظرنا مواجهة صعبة أمام المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم ولما لا فهو حامل لقب أخر نسختين من البطولة، ولكن كلنا نعلم أن الوصول للمباراة النهائية والفوز باللقب يتطلب تخطي أي منافس”.

وأضاف: “أعتقد اننا ستنمثل عقبة قوية امام ريال مدريد إذا ما ظهرنا بالمستوى الجيد الذي وصل إليه الفريق حاليًا، وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام الفريق المنافس الذي يجيد استغلالها على أفضل ما يكون”.

وتابع: “ريال مدريد ليس رونالدو فقط فهو فريق متكامل ويلعب بطريقة جماعية، وأتمنى ألا يواصل كريستيانو تفوقه الأخير أمامنا، خاصة أنه سجل في اللقائين الأخيرين الموسم الماضي بدوري الأبطال”.

وأتم: “لانفكر حاليا في مواجهتى الموسم الماضي، وكل مباراة لها ظروفها، فكل تركيزا حاليًا منصب على مواجهة الأربعاء المقبل، من أجل تحقيق الفوز قبل مواجهة الإياب بالبيرنابيو”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. «الطوربيد» يغيب عن الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

مفاجأة.. قناة “DMC” تصدم جماهير الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى