آخر الأخبار

الأهلي يرفض عرضا لضم نجم الفريق مقابل 140 مليون جنيه

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم أعمال مدير الكرة، وجود عرضي مغري لضم المهاجم المغربي وليد أزارو خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت تلقي النادي الأهلي عرضًا ضحمًا من نادي هيبي شينا فورشن الضيني للتعاقد مع وليد أزارو مقابل 7 مليون يورو، على أن يكون راتب المهاجم المغربي 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية: “بالفعل تلقينا عرض لضم وليد ازارو خلال الفترة المقبلة من احد الأندية الصينية، ولكنه قوبل بالرفض”.

وأوضح: “وليد أزارو أحد لاعبي الفريق الأساسين،وسبق وان اعلنا عدم التفريط في أي فرد من القوام الأساسي خاصة في ظل الرغبة القوية لدي الجميع داخل النادي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم: ” أؤكد مرة أخرى أن الأهلي لن يتخلى عن أي لاعب”.

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلي في الصيف الماضي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث شارك مع الفريق الأحمر خلال الموسم المنصرم في 40 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا، كان منها 18 هدف في بطولة الدوري، حصل بها المهاجم المغربي على لقب هداف البطولة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن عن 10 صفقات مدوية

محمد النني ينعي وفاة محمد فاروق بنزيما.. صورة

بيراميدز يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

وفاة محمد فاروق بنزيما لاعب سيد البلد السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى