آخر الأخبار

محمد النني ينعي وفاة محمد فاروق بنزيما.. صورة

نعى الدولي المصري محمد الننى، لاعب المنتخب الوطني، ونادى أرسنال الإنجليزى، اللاعب محمد فاروق بنزيما، مهاجم نادى الاتحاد السكندرى السابق، والذى توفى إثر إصابته بأزمة قلبية، مساء اليوم.

وكان بنزيما قد لقى حتفه اليوم الجمعة، اثر ازمة قلبية مفاجئة تعرض لها اثناء مشاركته في مباراة لكرة القدم الخماسية مع أبناء بلدته، حيث شعر بإرهاق أثناء اللعب وسقط أرضا وحاول زملائه إسعافه لكنه توفى في الحال.

وقال النني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بخالص الحزن والاسى ننعي أسرة اللاعب محمد فاروق بنزيمة مهاجم الاتحاد السكندري السابق”.

وأتم: “ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته يارب”.

ويقضي محمد النني حاليًا أجازته السنوية، بعد وداع المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم المقام على الأراضي الروسية من الدور التمهيدي، وقبل الانضمام لمعسكر اعداد أرسنال للموسم الكروي الجديد، في ظل القيادة الفنية الجديدة للأسباني اوناي إيمري.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، قد لعب لأندية مصر للمقاصة ثم الاتحاد وحرس الحدود خلال السنوات الماضية، وخاض خلال مسيرته في الدوري 69 مباراة، وسجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 لزملائه، قبل ان ينتقل إلى نادي الشمس الموسم الماضي، ولكنه لم يوفق مع الفريق.

شاهد أيضًا..

بيراميدز يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

وفاة محمد فاروق بنزيما لاعب سيد البلد السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية

رسميًا.. مدرب الأهلي السابق ينضم للجهاز الفني الجديد لبيراميدز

خسارة قوية لمحمد صلاح في أعقاب أزمة تكريمه من رئيس الشيشان

محمد الشناوي يكشف عن موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى