آخر الأخبار

بيراميدز يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

عاود مسئولو نادي الأهرام سبورت مخاطبة نظرائهم في النادي الأهلي، لضم لاعبين جديدين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد رفض خلال الساعات القليلة الماضية عرضًا من نادي الأهرام سبورت، للتعاقد مع محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، مقابل 2 مليون دولار، قبل أن يضاعف مسئولو نادي الأسيوطي سابقًا عرضهم لـ 4 مليون دولار، وراتب سنوي للحارس بـ 800 ألف دولار سنويًا.

وأرسل نادي بيراميدز عرضا رسميا إلى النادي الأهلي، يطلبون فيه الحصول على خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، المدافع سعد الدين سمير، والظهير الأيمن باسم علي.

إلا ان عرض مسئولو نادي الأهرام لم يتضمن قيم مالية مقابل استعارة الثنائي، كما حدث في العرض السابق الخاص بمحمد الشناوي.

يذكر أن عقد سعد سمير مع الأهلي ينتهي الموسم المقبل، ويحاول مسئولو التعاقدات بالنادي الأحمر تجديد عقد اللاعب كونه احد الأعمدة الرئيسية للفريق في خط الدفاع بجانب رامي ربيعة، وحتى لا يقع النادي في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي الأخيرة وترك الأمور حتى نهاية التعاقد.

وفي الجانب الآخر كان مسئولو النادي الأهلي قد رفضوا فكرة التخلي عن باسم على بصفة نهائية، مفضلين خروجه على سبيل الإعارة من أجل تقييمه بصورة جيدة قبل التفريط فيه خاصة في ظل اصاباته المتكررة.

شاهد أيضًا..

وفاة محمد فاروق بنزيما لاعب سيد البلد السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية

رسميًا.. مدرب الأهلي السابق ينضم للجهاز الفني الجديد لبيراميدز

خسارة قوية لمحمد صلاح في أعقاب أزمة تكريمه من رئيس الشيشان

محمد الشناوي يكشف عن موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء

بعد فاركو.. الأهلي يعلن عن ثاني مواجهاته الودية تحت قيادة كارتيرون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى