آخر الأخبار

الأهلي يكشف تفاصيل انتقال عمرو جمال للدوري الفنلندي

وصل عرض رسمي للنادي الأهلي، مقدم من نادي هلسنكي الفنلندي، للتعاقد مع اللاعب الأهلاوي عمرو جمال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقامة حتى الآن في فنلندا، على أن يحصل الفريق الفنلندي على اللاعب المصري لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة.

ومن جانبه، أرسل النادي الأهلي خطاب رسمي للاعب عمرو جمال، لمعرفة قراره حول الانتقال لصفوف الدوري الفنلندي، حتى نهاية الموسم المقبل في فنلندا، على أن ينضم اللاعب المصري بداية من مارس الجاري، وحتى أكتوبر 2018 وهي فترة الموسم الواحد في فنلندا.

فيما أعلن عمرو جمال موافقته الرسمية للانتقال لصفوف هلسنكي الفنلندي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة وأن الفريق الفنلندي سيخوض بطولة دوري أبطال اوروبا في النسخة المقبلة، بعد حصوله على الدوري الفنلندي النسخة الماضية.

وكان عمرو جمال، قد انتقل لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، مطلع الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، تنتهي الفترة في يونيو المقبل، مع وجود بند في عقده يُتيح الشراء النهائي للاعب من جانب بيدفيست، بمقابل يصل إلى 3 ملايين دولار بنهاية الموسم، أي ما يصل إلى 55 مليون جنيه مصري.

شاهد ايضا:

ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح لهذا السبب

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى