الأهلى يقترب بقوة من ضم أحد الطيور المهاجرة

اقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات عمرو طارق لاعب المنتخب الوطني الذي يلعب في الدوري الأمريكي، خلال الساعات المقبلة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، فى يناير ٢٠١٩.

ونجح الأهلي مؤخرًا فى التعاقد مع محمد محمود من وادي دجلة ومحمود السلمي لاعب الشجاعية الفلسطيني.

ومن المقرر أن يوقع عمرو طارق علي عقود انضمامه للأهلي ومن ثم يتم الإعلان الرسمي، وفقًا لمصادر داخل النادي.

ويحاول الأهلي ترميم خط دفاعه في انتقالات يناير بالظفر بخدمات لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي، في ظل المغالاة التي واجهت المارد الأحمر فى سعيه لضم ثنائي الدراويش محمود متولي وباهر المحمدي.

وكانت المفاوضات توقفت فى وقت سابق، بسبب الخلاف على المقابل المادي، قبل أن يلمح اللاعب أول أمس لاقترابه من القلعة الحمراء.

ونشر الدولي المصري صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر بها ملعب مختار التتش بالجزيرة، من فوق برج القاهرة.

ويعاني المارد الأحمر من تذبذب فى الخط الخلفي ويسعى لتدعيم صفوف، خاصة بعد الخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المعروف أن طارق لعب لعدد من الأندية فى الداخل والخارج، حيث لعب في صفوف أندية إنبي والجونة ووادي دجلة ماجديبورغ وفرايبورج الألمانيين وريال بيتيس الاسباني، وكولومبوس كرو الأمريكي، وأخيرًا فريق أورلاندو سيتي.

وشارك طارق على المستوى الدولى فى مباراتين فقط بواقع “85 دقيقة لعب”، وشهدت الودية أمام منتخب توجو مارس 2017 المشاركة الأولى للاعب ، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد، والمشاركة الثانية كانت ضد سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا 2019 وفاز منتخبنا برباعية مقابل هدف.

جدير بالذكر أن عمرو طارق شارك فى 22 مباراة مع أورلاندو سيتي “بواقع 1761 دقيقة”، وسجل هدف وحصل على إنذارين.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock