آخر الأخبار

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارًا جديدًا حول قضية التحفظ على أموال أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة وإدارج اسمه في قوائم الأرهاب وترقب الوصول.

ويتواجد حاليًا محمد أبوتريكة في قطر رفقة أسرته حيث يقوم بتحليل مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال اوروبا، ولم تطأ قدمه منذ أكثر من عام عقب قرار إدراج اسمه ضمن قوائم الترقب والوصول بدعوى دعمه لبعض الكيانات الإرهابية.

وقضت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم السبت، بوقف الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، على القرار الصادر باستمرار تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري القاضي بإلغاء التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة، لحين الفصل من جانب المحكمة الدستورية.

يذكر أن محكمة النقض كانت قد أوصت خلال الفترة الماضية بإلغاء قرار وضع اسم اللاعب المصري محمد أبو تريكة ضمن قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، وقوائم ترقب الوصول، الذي كان قد صدر في شهر يناير من العام السابق.

يذكر ان محمد أبوتريكة قد أعلن اعتزاله في ديسمبر عام 2013، عقب المشاركة مع الأهلي في بطولة العالم للأندية بالمغرب، حيث قاد قبلها الفريق الأحمر للفوز بدوري أبطال أفريقيا بهدفين سجلهما في الدور النهائي للمسابقة، على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

شاهد أيضًا..

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى