آخر الأخبار

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي في الدوري

الإسماعيلي يفتعل أزمة قوية قبل مواجهة الأهلي في الدوري

خرج إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز.

وأكد إبراهيم عثمان، أن فريقه قد يلجأ إلى الانسحاب من مواجهة الأهلي، في حالة  عدم  الالتزام بأعداد الجماهير القانونية والمحددة من قبل اتحاد الكرة، وكافة اللوائح الخاصة باللقاء.

وأضاف ان القرار لا رجعة فيه، خاصة أن اللقاء يقام بدون جماهير ويسمح بدخول عدد معين للناديين، وفق ما تحدده الجهات الأمنية واتحاد الكرة ويتم إخطار الناديين به.

يذكر ان مجلس إدارة الإسماعيلي كان قدأسند مهمة الإدارة الفنية للدراويش خلال مواجهة الأهلي، لمحمد محسن أبو جريشة، المدرب المساعد في جهاز أبط طالب العيسوي الذي تقدم باستقالته عقب التعادل في الجولة السابقة أمام الأسيوطي.

ويدخل الأهلي المواجهة متصدرًا لبطولة الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في الوصافة بفارق 6 نقاط كاملة وبرصيد 42 نقطة، مع وجود مباراة مؤحلة للمارد الأحمر أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

حسام غالي في القاهرة تمهيدًا لعودته للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى