آخر الأخبار

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بانضمام جونيور أجايي لمنتخب نيجيريا خلال المعسكر المقبل للنسور في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وتوجه أجايي إلى بلاده، نيجيريا، لاستخراج تأشيرتي بريطانيا والاتحاد الأوروبي، استعدادًا لانضمامه للمنتخب النيجيري في وديتيه أمام بولندا في وارسو، وصربيا في لندن في إطار الاستعداد لكأس العالم.

وقال البدري عقب نهاية مباراة الأهلي وإنبي والتي حقق فيها المارد الأحمر بهدف نظيف مساء اليوم أنه سعيد جدًا بانضمام اجايي للمنتخب النيجيري، وكذلك وليد أزارو للمنتخب المغربي.

وأوضح أنه بعد علمه بانضمام أجايي لمنتخب بلاده توجه إليه ليبارك له على تلك الخطوة الجديدة، ليفاجأ باللاعب النيجيري يقول له: “كل هذا بفضلك”.

وأضاف أن اجتهاد اللاعبين وتركيزهم داخل وخارج الملعب هو أهلمهم لمنتخبات بلادهم، وليست توجيهاته فقط.

يذكر ان الأهلي كان قد اعلن انضمام ثلاثيه المحترفين لمنتحبات بلادهم في اطار استعداداتها للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث ينضك على معلول للمنتخب التونسي، بينما ينضم وليد ازارو لمنتخب المغرب، بينما من المقرر أن يلحق أجايي بالمنتخب النيجيري.

شاهد أيضًا..

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى