أخبار الرياضة

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة ساسي.. تعرف على مدة غيابه

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض أمام حسنية أغادير في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

ساسي يغيب شهر ونصف على الأقل

تأكد غياب فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع على الأقل بعد إصابته بشرخ في شظية القدم وتحديداً في قصبة القدم.

الاتحاد التونسي يتكفل بعلاج ساسي

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا يؤكد فيه تكفله بعلاج لاعب وسط الزمالك، حيث سيحتاج اللاعب إلى تدخل جراحي سريع حتى يتعافى من الإصابة.

وجاء نص البيان كالتالي “تعرض اللاعب الدولي فرجاني ساسي مساء الأحد خلال لقاء فريقه الزمالك المصري ضد فريق حسنية اغادير في إطار اياب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الى كسر فوق كعب القدم Fracture supra malléolaire non déplacée يتطلب تدخلا جراحيا سريعا يبعده عن الميادين لمدة أقصاها ست أسابيع ويمكنه من التدرب على انفراد في آجال قصيرة.

و قد بادرت الجامعة التونسية لكرة القدم بالاتصال بنادي الزمالك المصري حتى تمكن اللاعب من العودة إلى تونس للتكفل بكامل مراحل العلاج حتى يكون جاهزا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية ، وبهذه المناسبة تتقدم الجامعة بالشكر الجزيل لنادي الزمالك لتفهمهم وموافقتهم على طلب الجامعة “.

المباريات التي سيغيب فيها ساسي عن تشكيل الزمالك

ساسي لن يلحق بخمس مباريات قابلة للزيادة سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية، ومن أبرز المباريات التي سيغيب عنها مواجهتي الدور نصف النهائي أمام النجم الساحلي أو الهلال السوداني.

مواجهتا الدور قبل النهائي من المقرر إقامتها يومي 28 أبريل الجاري و5 مايو المقبل حسب جدول الاتحاد الأفريقي “كاف”، مما سيجعل غياب ساسي عنهما مؤكدًا.

أخبار قد تهمك

أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على حسنية أغادير

أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على حسنية أغادير، تعيين خالد جلال المدير الفني السابق للفريق مدرباً عاماً للعمل بجوار السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي.

خالد جلال مدربا عاما ومنحه صلاحيات فنية

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قرار الإدارة بتعيين خالد جلال معاوناً لجروس على أن يتم منح اللاعب صلاحيات فنية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أجرى إتصالاته مع جلال خلال الأيام الماضية، من أجل إقناعه بالتواجد في الجهاز الفني للفريق.

الوسوم

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق