آخر الأخبار

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع عبد الله السعيد

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة، حقيقة التفاوض مع صانع ألعاب نادي الأهلي، عبد الله السعيد، للحصول على خدماته والانضمام لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأوضح هاني زادة، في تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف” صباح الأربعاء، أن الزمالك لم يدخل حتى الآن في مفاوضات مع اللاعب الأهلاوي عبد الله السعيد، نافيًا وجود أي مفاوضات مع اللاعب أو وكيله سواء هاتفيًا أو عقد جلسة معه.

وأشار هاني زادة، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، أن الزمالك به العديد من المهاجمين الرائعين، ويعتبروا أفضل مهاجمين في مصر، ولن نتعاقد مع مهاجم جديد أو صانع ألعاب الفترة المقبلة، وهدف الزمالك تدعيم الجبهة اليسرى كأولوية.

وأضاف زادة، خلال تصريحاته الإذاعية، أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، يتولى ملف التجديد لحارس مرمى الفريق أحمد الشناوي، وطارق حامد، ومن المقرر أن يتم وضع في عقودهم الجديدة يسمح بإعارتهما لفريق الدوري الخليجي إذا حصلوا على عروض احترافية هناك.

أما بشأن عودة لاعبي الفريق المعارين ضمن صفوف الدوري السعودي، محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومصطفى فتحي، فأكد هاني زادة، أن الزمالك سيكون سعيد بعودة أبناءه من جديد، ولا توجد نية لتجديد إعارتهما حتى الآن.

شاهد أيضا:

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

إيهاب جلال يكشف عن صفقة سوبر في الزمالك الموسم المقبل

المقاصة يكشف قراره النهائي حول شراء أنطوي من الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى