ضربة موجعة للزمالك بعد الفوز القاتل على حرس الحدود

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس ضربة موجعة عقب الفوز على حرس الحدود مساء الأمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واقتنص الزمالك فوزًا قاتلًا على حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متأخرًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وعقب المباراة تأكد غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، أمام الإنتاج الحربي، بعد حصوله على بطاقة صفراء جديدة خلال مباراة الأمس.

وكان فرجاني ساسي قد تلقى بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على حدود منطقة الجزاء ضد لاعب وسط حرس الحدود إمام عاشور قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

البطاقة الصفراء التي حصل عليها ساسي خلال مواجهة الأمس، هي الثالث له تراكمًا حيث سبق وأن حصل على بطاقتين صفراوين خلال مواجهتي سموحة، وإنبي، ليتأكد غيابه عن مواجهة الفريق الأبيض المقبلة.

ويقدم فرجاني مستوى مميز مع الزمالك منذ أن انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي النصر السعودي حيث تمكن من صناعة هدفين خلال 7 مباريات شارك فيها مع الفريق الأبيض.

وعزز الزمالك صدارته لجدول بطولة الدوري برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد السلام الدولي لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock