آخر الأخبار

شوبير يفجر مفاجأة حول اسم المدير الفني الجديد للزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق، مفاجأة حول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لخالد جلال المقرر ان يتم توجيه الشكر له خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت اقتراب الأورجواياني خورخى دا سيلفا من تدريب الزمالك الموسم المقبل، بعد توصل الطرفان لاتفاق نهائي حيث من المقرر ان يحضر المدير الفني الأسبق للنصر السعودي للقاهرة بحد أقصى الاربعاء المقبل للتوقيع على العقود رسميًا وتقديمه في مؤتمر صحفي.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “مع شوبير” عبر فضائية صدى البلد، ان المدرب الأقرب لتديب الزمالك هو المدير الفني السويسري كريستيان جروس، الذي سبق وان تفاوض معه مسئولو الأبيض لتدريب الفريق قبل ان يتم تجديد الثقة في خالد جلال للاستكمال مسيرته مع ابناء ميت عقبه وتوجيه الشكر لجروس.

واضاف ان هناك اتفاق شبه نهائي مع جروس لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، وان الأمور وكافة التفاصيل قد حسمت بالفعل ومن المقر ان يتم الأعلان عن التعاقد معه يوم الاربهاء المقبل.

وتابع انه حال تعثر المفاوضات مع جروس لأي سبب من الاسباب، سيكوون البديل هو خورخى دا سيلفا الذي بينه وبين مسئولو الزمالك شبه اتفاق نهائي أيضًلا على تولي المهمة.

وأتم ان كلا المدربين يتمتعان بسيرة جيدة، وحال قدوم احدهما لتدريب الزمالك فسيمثل إضافة قوية للفريق الأبيض وللكرة المصرية.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادي الزمالك، يستعد للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، بدعم شخصي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مقابل انتقال بعض لاعبي الفريق الأبيض، لنادي بيراميدز خلال موسم الانتقالات الجاري.

شاهد أيضًا..

الفيفا يوجه إنذرا لاتحاد الكرة المصري بسبب صلاح

في مباراة عصيبة.. ركلات الترجيح تحمل كرواتيا لربع نهائي المونديال على حساب الدنمارك.. فيديو

هل قرر الرحيل عن ليفربول؟؟.. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة عبر تويتر

مفاجأة.. خورخى دا سيلفا مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا لخالد جلال

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى