آخر الأخبار

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

في مفاجأة جديدة، أطاح المنتخب الروسي بنظيره الإسباني من منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، ليلحق الماتادور الإسباني بنظيريه البرتغالي والأرجنتيني خارج المونديال.

ونجح المنتخب الروسي في الفوز بنتيجة (4/3)، عن طريق ركلات الترجيح التي لجأ لها المنتخبان بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس العالم.

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل من ركلة حرة مباشرة نفذها ماركو أسينسيو، ارتطمت بقدم المدافع الروسي إيجناتشفيتش مع سيرجيو راموس وسكنت الشباك في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح أرتيم دزوبيا مهاجم منتخب روسيا المخضرم في تحويل ركلة جزاء جاءت من خطأ واضح ضد جرار بيكيه بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، إلى هدف داخل مرمى ديفيد دي خيا حارس منتخب إسبانيا في الدقيقة 41 من عمر المباراة

وخلال شوط المباراة الثاني لم ينجح الفريقان في هز الشباك واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق كوقت بدلاً من الضائع، لكن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، لتمتد المباراة للأشواط الإضافية.

مع إنطلاقة الأشواط الإضافية، شهدت المباراة لحظة تاريخية لأول مرة في تاريخ كأس العالم، وأصبح المنتخب الروسي أول منتخب يستخدم التبديل الرابع في الأشواط الإضافية في تاريخ كأس العالم، واستمر الوضع على ما هو عليه لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأبدع أكينيف حارس مرمى منتخب روسيا وتصدى لكرتى جزاء من أمام آسباس وكوكي لاعبي منتخب إسبانيا، ليحقق المعجزة ويصعد بالمنتخب الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم 2018.

شاهد أيضًا..

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

شوبير يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

تعليق ناري من محمد يوسف على عقوبة وليد أزارو

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. محمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى