آخر الأخبار

في مباراة عصيبة.. ركلات الترجيح تحمل كرواتيا لربع نهائي المونديال على حساب الدنمارك.. فيديو

نجح المنتخب الكرواتي في الإطاحة بنظيره الدنماركي من منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، ليلحق رفقاء إيريكسن بالبرتغال والأرجنتين واسبانيا خارج المونديال.

وحقق المنتخب الكرواتي الفوز على الدنمارك بنتيجة (2/3)، عن طريق ركلات الترجيح التي لجأ لها المنتخبان بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس العالم.

بدأث الإثارة مبكرًا، ففي الدقيقة الأولى من عمر المباراة تمكن ماتياس يورجنسن من تسجيل الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في شباك المنتخب الكرواتي مستغلًا كرة دربة بين لاعبي المنتخبين جول المنطقة داخل منطقة الجزاء، ليصوب كرة ضعيفة حاول الحارس ابعادها لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الأول للدنماركيين.

ولم تدم فرحة المنتخب الدنماركي طويلًا، فبعد 3 دقائق فقط نجح ماريو ماندزوكيتش في إضافة الهدف الأول لمنتخب كرواتيا، مستغلًا كرة طائشة داخل منطقة الجزاء، ليدرك التعادل وتعود الأمور إلى ماكانت عليه في بداية الأمر.

ومع توقعات باستمرار الاثارة في اللقاء، خيب المنتخبان الكثير من عشاق الكرة، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع بعض الهجمات على استحياء من المنتخبين، لينتهي الشوطين الأصليين بالتعادل، ويلجأ الفريان لشوطين اضافيين لحسم المتاهل.

وفي الشوط الثاني الإضافي وقبل النهاية بأربع دقائق فشل لوكا مودريتش في تسجل هدف الفوز للكروات في المباراة من ركلة جزاء تصدى لها شمايكل ببراعة ، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

وشهدت ركلات الجزاء تألق واضح من حارسي المنتخبين، حيث تصدى شمايكل لركلتي ترجيج، بينما أبعد حارس كرواتيا ركلتي جزاء وتكفل القائم بابعاد أخرى، ليفوز المنتخب الكرواتي بنتيجة (3/2).

شاهد أيضًا..

هل قرر الرحيل عن ليفربول؟؟.. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة عبر تويتر

مفاجأة.. خورخى دا سيلفا مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا لخالد جلال

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى