آخر الأخبار

الفيفا يوجه إنذرا لاتحاد الكرة المصري بسبب صلاح

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إنذارا لاتحاد الكرة المصري، بعد رفض النجم المصري محمد صلاح حضور مراسم تسلم جائزة افضل لاعب في مباراة المنتخب المصري أمام السعودية، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، ضمن كأس العالم 2018.

وكان محمد صلاح قد حصل على جائزة افضل لاعب في مواجهة مصر والسعودية، التي اقيمت على ملعب “فولفو جراد أرينا”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى بكأس العالم، وذلك على الرغم من خسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف سجله نجم الريدز.

ونقلت شبكة “روسيا اليوم” عن وكالة أنباء تاس الروسية أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى الإنذار لعدم حضور محمد صلاح المؤتمر الصحفي بعد المواجهة أمام السعودية، وهو الذي اختير كأفضل لاعب للمباراة.

وتنص قواعد بطولة كأس العالم على ضرورة حضور مدربي المنتخبين، إضافة إلى أفضل لاعب في اللقاء، المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد كل مباراة.

وكان الممثل الرسمي للاتحاد الدولي أكد أن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة، مشيرًا إلى اه سيتم التعامل مع الوضع وفقا للقواعد الحالية للفيفا.

يذكر ان محمد صلاح كان ثاني لاعب بالمنتخب الوطني يحصل على جائزة رجل المباراة، بعد الحارس محمد الشناوي الذي نال الجائزة عقب تألقه في مواجهة المنتخب الأولى بالمونديال أمام نظيره الأورجواياني، والتي خسرها الفراعنة ايضًا بهدف نظيف في الوقت القاتل.

شاهد أيضًا..

في مباراة عصيبة.. ركلات الترجيح تحمل كرواتيا لربع نهائي المونديال على حساب الدنمارك.. فيديو

هل قرر الرحيل عن ليفربول؟؟.. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة عبر تويتر

مفاجأة.. خورخى دا سيلفا مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا لخالد جلال

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى