أخبار الرياضة

المهمة المستحيلة.. 4 عوامل تصعب مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء اليوم، على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب مساء اليوم، ستحدد مستقبل المارد الأحمر في البطولة الأفريقية حيث يأمل الأهلي في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب، في حال انتهت بفوز الأهلي ستكون له ميزة خوض مباراة الإياب في الأدوار الإقصائية على ملعبه.

هناك عوامل تشعل من مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب نستعرضها كالتالي:

ملعب الشهداء

يعد ملعب الشهداء الذي سيستضيف مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب، أحد أصعب الملاعب في أفريقيا ودائماً ما يكون حصناً قوياً للفريق الكونغولي.

وتشكل جماهير فيتا كلوب الكونغولي، ضغطاً كبيراً على الخصوم الذين يواجهون فريقهم على هذا الملعب خاصةً أنهم اعتادوا إرهاب لاعبي الفرق المنافسة إلى درجة حدوث الشغب.

ملعب الشهداء

 

الفريق الكونغولي لا يعرف الخسارة على ملعبه

مواجهة الأهلي الصعبة مع فيتا كلوب، ستزداد صعوبة نظراً لأن الفريق الكونغولي لا يعرف الخسارة على ملعبه منذ 24 مايو 2017، وتحديداً منذ الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف لهدف في دور المجموعات بدوري الأبطال.

فيتا كلوب

 

غياب حمدي فتحي

سيفتقد الأهلي أحد عناصره القوية في خط الوسط وهو حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية عقب مشاركته في مباراة بتروجت الأخيرة.

كان الأهلي قد فاز على بتروجت برباعية نظيفة في الجولة الماضية بالدوري الممتاز.

حمدي فتحي

 

تحفظ لاسارتي الدفاعي خارج الأرض

سيصطدم الأهلي اليوم بتحفظ مدربه الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني في المباريات الأفريقية التي يخوضها الأهلي خارج ملعبه.

وتسبب تحفظ لاسارتي في خسارة الفريق 5 نقاط أمام شبيبة الساورة وسيمبا التنزاني.

5 نقاط كانت ستمنح الأهلي العلامة الكاملة.

لاسارتي يشيد بنجمي الأهلي ويكشف سر غياب صالح جمعة
لاسارتي

 

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي 

تقام مباراة فيتا كلوب والأهلي في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock