آخر الأخبار

فرج عامر يكشف عن مفاجأة في صفقة انتقال محمود عبدالعزيز للزمالك

فجر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مفاجأة في صفقة انتقال محمود عبد العزيز للزمالك ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وتعاقد نادي الزمالك، مع اللاعب محمود عبد العزيز “27 سنة”، خلال الميركاتو الشتوى الذي أغلق منذ ساعات، قادمًا من فريق سموحة، في صفقة قدرت بـ12 مليون جنيه.

وأكد فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن قيمة الصفقة أكثر من 12 مليون جنيه، قائلًا: “حصيلة بيع محمود عبد العزيز خمسة عشر مليون جنيها، وللعلم تم شراءة من عام نظير مليون جنيها”.

وفي تصريحات تليفزيونية أوضح رئيس نادي سموحة، أن أي مبلغ يتم دفعه في محمود عبد العزيز “قليل”، لأنه يملك إمكانيات كبيرة تسمح له الانضمام إلى منتخب مصر، والمشاركة في كأس العالم المقبلة.

وأتم عامر حديثه نافيًا ان يكون قد تخلص من محمود عبدالعزيز بسبب تعرضه لإصابة الرباط الصليي مرتين من قبل، وأنه وافق على رحيل اللاعب، بعد اتصال شخصي من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي طلب فيها حسم الصفقة بأي مبلغ.

شاهد أيضًا..

حازم إمام ينصح إيهاب جلال بطريقة عبقرية لاستفزاز لاعبي الزمالك.. فيديو

البدي يستدعي 3 صفقات جديدة في قائمة الأهلي المغادرة إلى السعودية

لفتة طيبة من عمرو السولية بعد عودة الكابيتانو للقلعة الحمراء

تركي آل الشيخ يفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي

شاهد عمرو أديب يسخر من تعادل الزمالك أمام إنبي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى