أخبار الرياضة

انضمام وردة والنني إلى معسكر منتخب مصر لكرة القدم

انضمام وردة والنني إلى معسكر منتخب مصر لكرة القدم

انضمام وردة والنني إلى معسكر منتخب مصر لكرة القدم بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالإضافة إلى لقاء نيجيريا ودياً.

 

انضمام وردة والنني إلى معسكر منتخب مصر لكرة القدم

انضم الثنائي عمرو وردة ومحمد النني إلى معسكر المنتخب الوطني، وشارك في مران المنتخب الوطني اليوم 21 لاعباً بينهم حارسين مرمى بعد استبعاد عامر عامر بسبب الإصابة.

منتخب مصر

موعد انضمام ثلاثي الزمالك إلى معسكر المنتخب

من المنتظر أن ينضم ثلاثي الزمالك محمود علاء ومحمود جنش وطارق حامد إلى معسكر منتخب مصر غداً الأربعاء عقب مباراة المقاولون العرب.

وقام الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري شرح ما سيؤديه اللاعبون خلال المران الذي استمر لمدة 90 دقيقة.

وخضع لاعبو المنتخب عقب المران لعملية الاستشفاء قبل تناول وجبة العشاء.

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم

أخبار تهمك

لعنة الإصابات تطارد نجوم منتخب مصر قبل مواجهة النيجر ونيجيريا

 

تعرض العديد من اللاعبين في قائمة منتخب مصر للإصابة، وذلك بعد إعلان المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للفراعنة، عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى المعسكر، استعدادًا لمباراتي النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري، ومباراة نيجيريا الودية في الـ26 من الشهر ذاته.

 

ويأتي مصابي منتخب مصر حتى الآن على النحو التالي:

 

عامر عامر

انضم عامر عامر، حارس مرمى الانتاج، إلى القائمة بعد فترة كبيرة من الابتعاد عن صفوف الفراعنة، تأكد غيابه عن السفر مع البعثة إلى النيجر، التي ستغادر القاهرة ظهر يوم الخميس المقبل، حيث كشفت الأشعة عن إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام النيجر ونيجيريا

ستقام مباراة منتخب مصر والنيجر، يوم السبت المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ضمن مباريات الإياب بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب جينرال سيني كونتش.

 

وكانت مباراة الذهاب بين منتخب مصر والنيجر، قد انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم 8-9-2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

أخبار متعلقة

مدرب نيجيريا: منتخب مصر مرشح للفوز بكأس الأمم الأفريقية

“أجيري” يستبعد محمد عواد من معسكر منتخب مصر

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق