آخر الأخبار

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره كرداسة، بنتيجة 13 هدف مقابل لاشئ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض الزمالك مواجهة كرداسة من اجل تجهيز بدلاء الفريق، فنيًا وبدنيًا، وكسب حساسية المباريات، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام وولايتا ديتشا الأثيوبى يوم 7 مارس المقبل فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم الزمالك في الشوط الأول بثلاثية نظيفة سجلها أحمد داوودا “هدفين”، ومحمد إبراهيم هدف حيث سجل داوودا هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من الشامي قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الشامي ليسددها على يمين الحارس ويختتم داوودا أهداف الشوط الأول من تمريرة من نانا بوكو ليسددها اللاعب في شباك الحارس.

وفي الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني بباسم مرسي ليطمئن عليه بعد عودته من الإصابة، ونجح باسم في تسجيل خمسة أهداف، وعاد إبراهيم للتسجيل بهدفين، وهدفين ليوسف أوباما، وأخير لحسام أشرف.

وشهدت المباراة عودة المدافع محمد مجدي من إصابته ومشاركته بصورة طيبة، وكذلك الدفع بحازم الشامي، لاعب فريق النادي مواليد 97، لأول مرة مع الفريق، بدلًا من أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر.

شاهد أيضًا..

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

2011.. عبدالله السعيد: «لست أهلاويًا».. فيديو

مشادة حادة في غرفة خلع الملابس بين نجمي ريال مدريد بعد الخسارة من اسبانيول

المتحدث السابق باسم الإسماعيلي ينتقد جماهير الأهلي بسبب عبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى