آخر الأخبار

بالأسماء.. أبرز 3 مرشحين لخلافة حسام البدري في تدريب الأهلي

بات الشغل الشاغل الأن لكل عشاق النادي الأهلي، هو معرفة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذاره عن الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر عقب الخسارة امام كمبالا سيتي الأوغندي ظهر الأمس في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تواصل مسئولو الأهلي مع اكثر من مدير فني أجنبي خلال الفترة الماضية، وقبل مواجهة الأمس تحسبًا لحدوث نتيجة سلبية وهو ما حدث بالفعل، حيث تم الاستقرار على أن يخلف البدري مدرب أجنبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويمكن ان نرصد لكم أبرز 3 أسماء مرشحة لخلافة البدري في تدريب الأهلي كما يلي:

كريستيان جروس

جروس
جروس

ويعد جروس احد الأسماء المرشحة بقوة لتولي القيادة الفنية في الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث فتح مسئولو القعة الحمراء، خط مفاوضات، فور إعلان الزمالك قراره وذلك عبر وسطاء سعوديون من أجل بحث امكانية توليه تدريب المارد الاحمر بداية من الموسم المقبل ومعرفة متطلباته الفنية والمادية خاصة وانه ما زال بدون عمل حتى الأن رغم النباء التي تؤكد اقترابه من تدريب منتخب الكاميرون.

تين كات

وتردد اسم المدرب الهولندي المدير الفني للجزيرة الإماراتي ليكون على رأس الجهاز الفني الجديد للأهلي، خاصة وأنه من المدربين أصحاب الفكر الفني والتكتيكي الفريد في كرة القدم، وهي ما يبحث عنها مسئولو القلعة الحمراء، من اجل بناء فريق جديد بفلسفة كروية خاصة كتلك التي كانت في عهد البرتغالي مانويل جوزيه، بالإضافة إلى أن مسيرة تين كات مع الجزيرة الإمارتي هذا الموسم واجهة عثرات قوية وفشل في تحقيق أيٍ من بطولتي الدوري والكأس لصالح الغريم التقليدي العين.

فيليكس ماجات

ويعد فيليكس ماجات أحد الأسماء المتواجدة في دائرة الترشيحات لتدريب الأهلي، حيث يعتبر ماجات من المدربين أصحاب السير الذاتية المميزة فهو أفضل مدرب في ألمانيا أعوام 2003، 2005 و2009 وحصل على الدوري المحلي في ثلاث مناسبات مع بايرن ميونخ مرتين وفولفسبورج مرة من سبع بطولات حصل عليها في مسيرته التدريبية كلها، ويُعرف عنه هوسه الشديد بالالتزام والشدة في التعامل مع اللاعبين حتى أطلقوا عليه ألقابا كـ “صدام حسين” و”المعذب” وأخيرا “الدكتاتور الأخير في أوروبا”.

شاهد ايضًا..

أول تعليق من عبدالله السعيد على خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي.. صورة

بعد الفوز بكأس مصر.. مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك للموسم المقبل

الترجي يعمق من جراح الأهلي ويسحق تاونشيب برباعية في دوري أبطال إفريقيا

شاهد نبيل الحلفاوي يسخر من عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

محمد فاروق يكشف سبب طرد حسام حسن في مواجهة الزمالك ضد سموحة بنهائي الكأس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى