آخر الأخبار

بالأسماء.. 3 ضحايا في الأهلي عقب الخسارة في مباراة القمة

أكدت عدد من التقاير الصحفية أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدرس بقوة تجميد 3 لاعبين خلال الفترة المقبلة عقب الهزيمة من الزمالك في مباراة القمة.

وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف من نظيره الزمالك للمرة الأولي في بطولة الدوري المصري الممتاز منذ عام 2007، في لمباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفادت التقارير أن حسام البدري في طريقه لاتخاذ عدد من القرارات الحاسمة خلال الفترة القادمة عقب الخسارة الغير متوقعة من الزمالك، تجاه عدد من اللاعبين، سوف تبدأ بتجميد بعضهم وبالتحديد ثلاثة لاعبين هم:

حسام عاشور، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال المباريات الأخيرة، وبات جليًا في مباراة القمة، وخاصة على المستوى البدني، فلم يعد يؤدي بالشكل المطلوب الالتحامات الأمر الذي يدفعه لارتكاب العديد من الاخطاء والتي دائمًا ما تكلفه الحصول على كروت ملونة.

ويأتي من بعد ه صبري رحيل، صاحب الأداء المتواضع جدًا منذ فترة وبالأخص بعد رحيل حسن السيد عن الفريق وصار هو البديل الوحيد لعلي معلول في القلعة الحمراء، حيث ظهر في مواجهة الزمالك وكأنه متواجدًا بجسمه فقط ، إذ لم يساهم في المباراة دافعيًا او هجوميًا بل كان جزءًا ممن تسببوا في هدفي الزمالك.

وأخيرًا كريم نيدفيد، والذي حصل على دعم كامل خلال الفترة الماضية من حسام البدري، إلا ان أداؤه الهزيل امام الزمالك وفشله في القيام بالدور الموكل إليه في منتصف الملعب وعدم تقديم شئ يذكر، دفع المدير الفني لاتخاذ قرار بابعاده خلا الفترة المقبلة، ولو على الأقل تجنبًا لغضب الجماهير التي ضاقت ذرعًا منه ولن تصمت على تواجده في هزائم اخرى مقبلة.

شاهد أيضًا..

حمدي النقاز «يسخر» من حسام البدري عقب الفوز بمباراة القمة.. صورة

ضربة موجعة للترجي قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

طارق العشري يقترب من خلافة على ماهر في تدريب الأسيوطي

ريمونتادا اليوفي أمام الإنتر العنيد تقتل أحلام نابولي لقب الكالتشيو «مؤقتًا»

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى