آخر الأخبار

طارق العشري يقترب من خلافة على ماهر في تدريب الأسيوطي

اقترب طارق العشري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على تولي مهمة فريق الأسيوطي سبورت بداية من الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني علي ماهر الذي قرر الرحيل مع نهاية منافسات كأس مصر.

ورفض على ماهر تجديد تعاقده مع نادي الأسيوطي، بعد سلسلة من المفاوضان مع محمود الأسيوطي مالك النادي، وسط أنباء تؤكد تولي نجم الأهلي السابق مهمة تدريب سموحة السكندري الموسم المقبل مقابل 250 ألف جنيه شهريًا.

وأكد مصدر مطلع ان نادي الأسيوطي دخل في مفاوضات مكثفة مع طارق العشري المدير الفني السابق لوادي دجلة، لتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، خلفا لعلي ماهر.

وأضاف أنه هناك تقارب شديد في وجهات النظر بين نادي الأسيوطي والمدير الفني السابق لوادي دجلة، ومن المتوقع ان يعلن عن تولي العشري مسئولية الفريق عقب نهاية مشاركة الفريق في كأس مصر، بعدما انهى مشواره في الدوري وضمن البقاء للموسم المقبل.

وكان طارق العشري قد اتفق مع مسؤولي نادي وادي دجلة على عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بعدما فشل في النهوض بنتائج بالفريق رغم توليه المهمة قبل نهاية الدور الأول من الدوري، واستمرت معاناته الفريق الدجلاوي حتى تمكن من الحفاظ على موقعه في دوري الدرجة الأولى في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضًا..

ريمونتادا اليوفي أمام الإنتر العنيد تقتل أحلام نابولي لقب الكالتشيو «مؤقتًا»

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى