آخر الأخبار

ريمونتادا اليوفي أمام الإنتر العنيد تقتل أحلام نابولي في لقب الكالتشيو «مؤقتًا»

في مباراة تاريخية عاد يوفينتوس الإيطالي من بعيد محققًا الفوز على نظيره إنتر ميلان في الدوري الإيطالي مساء اليوم ليبقى الوضع على ما هو عليه في صدارة ترتيب الكالتشيو.

وقلب يوفينتوس تأخره بهدفين أمام نظيره انتر ميلان إلى فوز مثير بثلاثة أهداف في دقيقتين من الوقت القاتل في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “سان سيرو” لحساب الجولة الخامسة والثلاثون لبطولة الدوري الإيطالي.

وبدأ يوفينتوس بالتسجيل في الدقيقة 13 عن طريق دوجلاس كوستا من كرة وصلته داحل منطقة الجزاء، ليستلم الكرة بشكلٍ جيد ويسدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وعند الدقيقة 18 من عمر المباراة، تم إقصاء لاعب الوسط الأوروجوياني ماتياس فيسينو بالبطاقة الحمراء، بعد أن تدخل بقوة على قدم ماريو ماندزوكيتش ليُكمل النيراتزوري المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة رقم 51 نجح ماورو إيكاردي من تسجيل هدف التعادل للإنتر بعد ضربة حرة غير مباشرة لعبها كانسيلو باتجاه القناص الأرجنتيني الذي وجه الكرة بضربة رأسية متقنة في شباك جيانلويجي بوفون.

وعاود انتر التقدم بعد مراوغة من بيريسيتش لكوادرادو، ثم لعب كرة عرضية حاول بارزالي إبعادها ولكن بدلًا من إبعادها أسكن الكرة في شباك فريقه ليتقدم إنتر بهدفين لهدف، في الدقيقة 65

وعند الدقيقتين 87 و 88 انتفض اليوفينتوس ليسجل هدفين متتالين عن طريق كوادرادو وجونزالو هيجواين، محقًا فوزًا غاليًا بنتيجة ( 3 / 2 ).

وبذلك رفع يوفنتوس رصيده للنقطة رقم 88 وأعاد إحياء آمال اليوفي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد إنتر عند الدقيقة 66 وأصبحت آماله في التأهل لدوري الأبطال صعبة للغاية.

يذكر ان جماهير نابولي كانت تمنى نفسها بأن يعطل انتر ميلان يوفينتوس بالفوز عليه أو التعادل معه في مباراة اليوم، من أجل إحياء الأمل في تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث كان يسبق اليوفي الأزوري قبل مواجهة الليلة بنقطة واحدة، لتنتظر الجماهير ما ستفسر عنه مواجهة نابولي وفيورينتينا مساء الغد في نفس الجولة، ويستمر الصراع حتى الثلاث جولات المتبقية.

شاهد أيضًا..

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى