آخر الأخبار

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

نجم إنبي يحارب من أجل الانضمام للأهلي

خرج المدافع رامي صبري نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد موقف النادي البترولي الرافض لرحيله.

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أنباء تؤكد تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لنادي إنبي من اجل ضم رامي صبري للقلعة الحمراء قبل نهاية الفترة المحددة للانتقالات الشتوية.

وأكد مصدر داخل إنبي أن رامي صبري دخل في مشادة كبرى مع عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق البترولي، بسبب إعلانه التمسك بالرحيل إلى النادي الأهلي، ورفضه قرار مجلس الإدارة ببقائه حتى نهاية الموسم.

وكان رامي صبري قد رحب بقوة الرحيل عن صفوف الفريق البترولي إلى الأهلي، حيث يرى أن الوقت الحالي هو الأمثل له للرحيل لصفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر ان عبد الناصر محمد، أصدر قرارًا بإيقاف رامي صبري، وإحالته إلى التحقيق، على خلفية المشادة التي نشبت بينهما وتمسكه بالرحيل عن الفريق البترولي.

يذكر ان الأهلي لم ينجح في اتمام أي صفقة على مستوى خط الدفاع حتى الأن، في ظل معاناة الفريق في مركز قلب الدفاع، لكثرة إصابات رامي ربيعه في الفترة الماضية، وكبّر سن محمد نجيب.

شاهد أيضًا..

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب وعدلي القيعي بسبب صفقة عنتر

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن بديل علي جبر وعودة الثنائي المعار وصفقتين جديدتين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى