آخر الأخبار

صحفي ارجنتيني: ديبالا إلى ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو

فجر موريسيو هيدالجو، الصحفي الأرجنتيني في جريدة “أوليه”، في خبر حصري مفاجأة من العيار الثقيل، حول انتقال باولو ديبالا صانع ألعاب يوفينتوس الإيطالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ولا يزال ريال مدريد ورئيسه فلورينتينو بيريز يبحث عن بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق الملكي نحو السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إلا انه يواجه صعوبات كبيرة في التعاقد أي من اللاعبين الكبار أمثال إيدين هازارد ومبابي ونيمار بسب تمسك انديتهم بهم والمغالاة في المطالبات المالية.

وأكد الصحفي الأرجنتيني الشهير ان ريال مدريد أنهى صفقة ديبالا مقابل 180 مليون يورو، سيحصل عليها يوفينتوس، على أن يتقاضى اللاعب الأرجنتيني 16 مليون يورو كراتب سنوي.

وأوضح ان ريال مدريد استغل العلاقة القوية التي تجمع الناديين حالين بعد اتمام صفقة رونالدو للسيدة العجوز مقابل 105 مليون يورو، ونجح في التوصل لاتفاقه النهائي حول ضم نجم السيدة العجوز.

وجاء استبدال ديبالا خلال مواجهة لاتسيو الأخيرة والتي حقق فيها يوفينتوس الفوز بهدفين ليعزز الشكوك حول امكانية رحيل نجم التانجو، خاصة في ظل الصعوبة التي يواجهها المدير الفني أليجري في ايجاد التشكيلة الهجومية المثلي في ظل توافر أكثر من لاعب مميز في الخط الأمامي.

شاهد أيضًا..

وفاة نجم المصري السابق أثناء متابعة مباراة المصري والهلال السوداني بالكونفدرالية

مرتضى منصور يعلن تخليه عن رئاسة الزمالك عقب نهاية الفترة الحالية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى