آخر الأخبار

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

أعلن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن تحدي جديد تعهد القيام به حال تحقيق الدولي المصري محمد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشيستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة (4/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أوقعت قرعة قبل النهائي الريدز في مواجهة رومتا الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وقال ميدو، خلال استضافته ببرنامج “المدرج” المذاع على قناة “دي إم سي سبورت”: “سوف أرتدى باروكة بنفس شعر محمد صلاح إن توج بدوري الأبطال، راهنت في وقت سابق على حلاقة شعري إن فاز ليستر سيتي بالدوري، واليوم أراهن على باروكة صلاح إن فاز بدوري الأبطال وأتمنى له ذلك”.

وتابع: “أتمنى أن يفوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال، واليوم أراهن على ارتداء باروكة إن نجح في ذلك، وهو لاعب مميز والأفضل في تاريخ مصر”.

وأضاف : “نجم منتخل مصر لاعب مميز، وهو أفضل لاعب في تاريخ مصر، وأتمنى له التتويج بدوري الأبطال في الموسم الجاري”.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدف، وبفارق 5 أهداف عن هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 25 هدف.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

محمد صلاح يفاجئ أحمد الشناوي بعد إصابته بالرباط الصليبي

ميدو: «كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى»

مفاجأة.. محمد فؤاد وراء تمسك مرتضى منصور بأيمن حافظ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى