آخر الأخبار

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

نجح فريق برشلونة الإسباني في بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الإطاحة بمنافسه فالنسيا من الدور نصف النهائي للبطولة مساء الأمس.

وخطف برشلونة فوزًا مهمًا على حساب فالنسيا مساء الأمس على ملعب المستايا بهدفين نظيفيم في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل للمباراة النهائية في مجموعي مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ( 3 / 0 )، حيث سبق وتغلب البارسا على الخفافيش على ملعب الكامب نو بهدف نظيف.

ويعد تأهل برشلونة إلى المباراة النهائية هو الخامس على التوالى للبارسا والـ 40 فى تاريخه.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره إشبيلة في المباراة النهائية، بعد تغلبه على ليجانيس مقصي ريال مدريد من الدور ربع النهائي للبطولة، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ( 3 / 1 )، بالتعادل ذهابًا (1 / 1) والفوز إيابًا (2 / 0).

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم السبت الموافق 21 إبريل المقبل، موعدًا لنهائي كأس الملك، إلا انه لم يتم تحديد الملعب الذي سيقام عليه المباراة النهائية.

ويجمل برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس ملك إسبانيا، حيث حصل على اللقب 29 مرة، يليه أتليتك بلباو بـ 23 بطولة، ثم ريال مدريد بـ 19 بطولة.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

البدري يطرق أبواب التاريخ بعد الفوز على المقاولون العرب

حسين الشحات يواصل التألق بهدف جديد في مرمى الإمارات.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى