آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر العديد من المفاجآت حول أزمة تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي.. فيديو

لم يدع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أزمة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مع مجلس إدارة النادي الأهلي، تمر إلا وأدلى بدلوه، كاشفًا العديد من المفاجآت حول علاقة المسئول السعودي بالقلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد حرص خلال الأيام الثلاثة الماضية وعقب اعتذار عن الرئاسة الشرفية للأهلي، على كشف العديد من المفاجآن حول علاقته بالقلعة الحمراء، والدعم الهائل الذي قدمه منذ بداية ترشح محمود الخطيب لمنصب الرئاسة، وكذلك الأسباب التي دعته للاعتذار هن المنصب الشرفي.

وقال مرتضى منصور في فيديو بثه الحساب الرسمي لنادي الزمالك على “يوتيوب” أنه وعلى خلفية ذكر اسمه في بيان تركي آل الشيخ، يود ان يذكر العديد من الحقائق.

وأضاف: “تركي آل الشيخ من أكثر العاشقين لكيان النادي الأهلي، ولكنه يختلف مع بعض الأشخاص بمجلس إدارة النادي، وكان اول صدامي بيني وبينه عندما اعلنت عن عزمه بناء استاد لنادي الزمالك على غرار استاد الأهلي، وذلك قبل ان يعلن الخطيب عن المشروع الجديد الأمر الذي أغضب آل الشيخ كثيرًا”.

وتابع: “تركي آل الشيخ هو من دفع قيمة صفة انتقال صلاح محسن للأهلي، بعد ان ورطت عدلي القيعي بـ 24 مليون جنيه، في لاعب لا يساوي 10 مليون و(باكو بسكويت)، ليعرف من يهدر المال العام بعد ان اتهمنا بذلك في صفقة محمد عنتر”.

واكمل: “وكان لتركي آل الشيخ العامل الأكبر في تجديد تعاقد عبدالله السعيد مع الأهلي، بعد ان وفر للاعب كل متطلباته، ليفاجئ بعد ذلك قرار من محمود الخطيب بالاستغناء عن اللاعب”.

واستطرد: “أطالب جماهير الزمالك بالمقارنة بين الرجال وأشباه الرجال، وكيف يدعم الشيخ النادي الأهلي، وكيف يدمر ممدوح عباس نادي الزمالك، بين العاشق والكاره، وبين المحب والحاقد”.

وأتم: “إعلان الشيخ بضخ 260 مليونًا للنادي الأهلي، وأنا أعلم جيدًا هذه الأموال، ولدى ايصالات المقابل المادي بكل شيء حدث، وليس مطلوبًا أن يتم تشكيل اللجنة من الوزارة، ولكن يجب أن تكون من النيابة العامة، كما حدث في الزمالك، وكشف أي مخالفات حدثت في الفترة الأخيرة”.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يعلن عن المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

أول تعليق من لويس سواريز على إصابة محمد صلاح

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى