آخر الأخبار

بعد كوتينيو.. الإعلان عن ثاني صفقات برشلونة الشتوية رسميًا

برشلونة يضرب بقوة في الميركاتو الشتوي بعد صفقة كوتينيو

بات الكولمبي ياري مينا، لاعب بالميراس البرازيلي، ثاني صفقات برشلونة الشتوية رسميًا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، في عقد يمتد حتى عام 2023.

ويأتي تعقد برشلونة مع المدافع البرازيلي تحسبًا لرحيل الأرجنتيني ماسكيرانو عن صفوف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والذي أشارت تقارير صحفية اقترابه من الانتقال للدوري الصيني.

واعلن برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي، انضمام ياري مينا من بالميراس بداية من شهر يناير الحالي وحتى نهاية الموسم بالإضافة إلى خمسة سنوات قادمة، وبالتالي ينتهي عقد اللاعب في الثلاثين من يونيو 2023.

وأضاف البيان الرسمي للنادي الكاتالوني أن قيمة صفقة انتقال ياري مينا من بالميراس بلغت 11.8 مليون يورو، وسيكون الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة 100 مليون يورو.

ويعد مينا أول لاعب كولومبي يلعب لبرشلونة، وهو الصفقة الثانية للبلوجرانا هذا الشتاء بعد البرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل من صفوف ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.

وخاض ياري مينا مع نادي بالميراس البرازيلي 49 مباراة خلال مشواره وتمكن من تسجيل تسعة أهداف، كما أنه أحرز ثلاثة أهداف في تسعة مشاركات مع منتخب كولومبيا منذ أول مباراة له في الثامن من يونيو من عام 2016.

شاهد أيضًا..

بعد الترحيب ببيعه.. نجم الزمالك يقترب من الإنتاج الحربي

مفاجأة| كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لمدرب ليفربول ومحمد صلاح

حفل غنائي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري.. وهذه الفنانة تحيي الحفل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى