آخر الأخبار

بقيمة تاريخية.. خالد بيومي يكشف عن رابع صفقات ليفربول للموسم الجديد

أكد خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية”، صفقة انتقال الحارس البرازيلي أليسون بيكير حارس روما الإيطالي الي ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا ببراعة المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية “مونشي” في تحقيق أكبر استفادة مادية من بيع اللاعب.

ويعد أليسون بيكر أحد الأهداف الرئيسية التي كان قد وضعها مسئولو نادي ليفربول لتدعيم مركز حراسة المرمى، رفقة كلًا من الثلاثي كاسبر شمايكل، ويان أوبلاك وجينالويجي دوناروما، بعد الأخطاء الكارثية للألماني لوكاس كاريوس الموسم الماضي، خاصة تلك التي كانت امام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلفت النادي الإنجليزي خسارة اللقب الأوروبي الغائب منذ عام 2004.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أليسون بيكير حارس روما الي ليفربول في مقابل 75 مليون يورو +بونص 5 مليون يورو احترم عقليه مونشي صفقه خياليه أغلي حارس في التاريخ”.

وحال اتمام صفقة بيكير سيكون اللاعب البرازيلي رابع صفقات ليفربول للموسم المقبل، حيث ضم الغيني “نابي كيتا” والبرازيلي “فابينيو” والسويسري شيردان شاكيري من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي على الترتيب.

يذكر ان محمد صلاح قد انتقل مطلع الموسم الماضي من نادي روما لليفربول مقابل 39 مليون جنيه استرليني إلى جانب إضافات تصل لـ 10 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلي في تاريخ روما في ذلك الوقت.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. إصابة لاعب بيراميدز بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى