آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

كشف المكتب الإعلامي لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يعلن النادي الأهلي أو إنبي عن اتمام الصفقة بشكل رسمي حتى الأن، التي تؤكد النوصل لاتفاق نهائي مع نجم نادي إنبي صلاح محسن، بشأن انتقاله، للمارد الأحمر، خاصة وأن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه للأهلي منذ فترة.

وأوضح المكتب الإعلامي لتركي آل شيخ، في بيان رسمي أن مسئولي الأهلي طلبوا منه تمويل الصفقة، لإنهاء التعاقد مع اللاعب.

وجاء البيان الصادر على النحو التالي:

طلب مسئولو النادي الأهلي دعم المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس هيئة الرياضة السعودية لتمويل صفقة التعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي.

ويعقد مجلس إدارة نادي إنبي، اليوم الاثنين، اجتماعا لحسم مصير الصفقة خاصة أن عرض الزمالك يبدو أكبر بكثير مما قدمه الأهلي ولكن اللاعب يرفض الانضمام للزمالك ويتمسك باللعب للأهلي.

يذكر أن صلاح محسن لاعب إنبي قد ظهر بمستوى مميز هذا الموسم، ونجح في لفت أنظار مسئولي أندية أوروبية عديدة خلال الفترة المقبلة، حيث ساهمالمهاجم الواعد في تسجيل 7 أهداف في بطولة الدوري الممتاز خلال17 مباراة خاضها مع إنبي هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

عدلي القيعي يرد بقوة على مرتضى منصور

صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.. صورة

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

ليس صلاح محسن.. الإعلان عن ثالث صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى