آخر الأخبار

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

رد ساخر من يوفينتوس على تهنئة الحضري لبوفون.. صورة

راح الحساب الرسمي عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” لنادي يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون حارس السيدة العجوز، بمناسبة عيد ميلاده الأربعين.

ووجه عصام الحضري حارس التعاون السعودي والمنتخب الوطني رسالة تهنئة لحارس منتخب إيطالي ويوفنتوس جانلويجي بوفون بعيد ميلاده الأربعين عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: ” ٤٠ سنة فقط، كانت كافية لصناعة أسطورة حية، وكتابة قصة مُلهمة للملايين حول العالم.. عام سعيد يا عم الحراس”.

ورد الحساب الرسمي الناطق بالعربية للنادي الإيطالي على “تويتر” قائلًا: “عم الناس يهنئ عم الحراس”.

وأعرب بوفون مؤخرًا عن رغبته في الاستمرار لموسم إضافي مع يوفنتوس، مؤكدًا أن القرار النهائي سيكون في يد رئيس النادي آندريا آنيلي الذي سيحسم القرار بعد اجتماع سيعقد مستقبلًا.

ولعب بوفون أول مباراة له في الدوري الإيطالي في نوفمبر 1995 مع فريقه السابق بارما أمام الميلان ثم انتقل بوفون إلى يوفنتوس في 2001 ويحمل شارة قيادة الفريق منذ 2012، حيث فاز مع الفريق بثمانية ألقاب محلية وسجل رقما قياسيا على مستوى الدوري الإيطالي عبر المحافظة على نظافة شباكه في 974 دقيقة في موسم 2016/2015.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يرد بقوة على مرتضى منصور

صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.. صورة

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

ليس صلاح محسن.. الإعلان عن ثالث صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

قلق في القلعة الحمراء.. شبح عنتر يخيم على صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى