آخر الأخبار

ليس صلاح محسن.. الإعلان عن ثالث صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

ليس صلاح محسن.. الأهلي يعلن ثالث صفقاته الشتوية رسميًا

نجح عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، ثالث صفقات الأهلي الشتوية رسميًا، لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية خلال الدور الثاني من بطولة الدوري، وقبل بدء منافساته في دوري أبطال إفريقيا.

وكثف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية مفاوضاته من أجل تدعيم خط دفاعه الذي يعاني بشدة بسبب الإصابات المتكررة التي تلازم الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير، واللجوء في كثير من الإحيان لظهيري الجنب محمد هاني وأيمن أشرف لسد النقص المتكرر في ذلك المركز.

وتعاقد الأهلي رسميًا، مع محمود الجزار مدافع كهربا الإسماعيلية، مقابل 2 مليون جنيه، لمدة 4 سنوات ونصف قادمة.

ونجح عدلي القيعي في التوقيع مع اللاعب، بعد منافسة قوية مع نادي الإسماعيلي، ولكن رغبة اللاعب في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء حسمت الأمور لصالح المارد الأحمر.

يذكر ان اللاعب تم عرضه على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، وتمت الموافقة على ضمه خلال الانتقالات الجارية.

وكان حسام البدري قد حدد 3 أسماء لتعزيز القدرات الدفاعية بالفريق، هم ثنائي سموحة ياسر إبراهيم وعبدالله البكري، وأحمد سامي نجم مصر المقاصة، إلا ان مسئولو القلعة الحمراء واجهوا مغالاة كبيرة من إدارتي الناديين للتفريط في أي لاعب من الثلاثة للمارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

قلق في القلعة الحمراء.. شبح عنتر يخيم على صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي في الدوري

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى