آخر الأخبار

تصرف «غير أخلاقي» من أجويرو في وداع السيتي لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان.. فيديو

دخل النجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، في مشادة حادة مع أحد مشجعي نادي ويجان اتليتك، عقب وداع السيتي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح نادي ويجان أتلتيك، أحد أندية الدرجة الثالثة، اقصاء متصدر البريمييرليج، مانشستر سيتي، منن كأس الاتحاد الإنجليزي، إثر تغلبه عليه بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الاثنين في الدور ثمن النهائي ( دور 16 ).

وعقب نهاية اللقاء دخلت جماهير ويجان لأرضية الملعب لتحتفل مع اللاعبين، بعد التأهل الكبير على افضل اندية الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأظهر فيديو مصور اعتداء أجويرو على احد المشجعين الذين نزلو إلى أرضية الملعب، حيث بدأ الاحتكاك لفظيًا وتطور إلى اشتباك بالإيدى  قبل أن يتدخل أرتيتا المدرب المساعد وينهي العراك.

ويعد كأس الاتحاد الإنجليزي هي البطولة الأولى التي يودعها مانشيستر سيتي هذا الموسم، حيث  يحتل الفريق صدارة ترتيب البريميير ليج، وبات على أعتاب التأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب بازل السويسري، بينما سيخوض نهائي كأس الرابطة الأسبوع المقبل أمام أرسنال.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يشن هجوم «ناري» على أحمد الشناوي وطارق حامد

إيهاب جلال يكشف كواليس الفوز الكاسح على بتروجيت

حادث سير مروع يودي بحياة عمر زياد سباح الأهلي

تويتر ينتفض لصلاح محسن بعد هدفه الأول مع الأهلي.. صورة

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى