آخر الأخبار

مرتضى منصور يشن هجوم «ناري» على أحمد الشناوي وطارق حامد

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد الشناوي وطارق حامد، بعد مماطلتهما في تجديد تعاقدهما مع الفريق الأبيض.

وواجه اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع كرة القدم، تعنت واضح من أحمد الشناوي وطارق حامد، في مفاوضات تجديد عقديهما مع النادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب الثنائي، في الانتظار حتى المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل مع المنتخب المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” عبر فضائية “اون سبورت”: “منحنا الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد مهلة محددة لتجديد عقديهما مع الزمالك”.

وتابع: “من يريد تجديد عقده مع الزمالك، أهلا وسهلا ومن لا يرغب في ذلك، فليرحل، ولن ينتظر أي أحد أو أكرر تجربة مؤمن زكريا من جديد”.

وأتم: “الزمالك أكبر من أي حد، ولن يرضخ لضغوطات من أي لاعب لتجديد تعاقده”.

يذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على نظيره بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأمس وانفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يكشف كواليس الفوز الكاسح على بتروجيت

حادث سير مروع يودي بحياة عمر زياد سباح الأهلي

تويتر ينتفض لصلاح محسن بعد هدفه الأول مع الأهلي.. صورة

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى