آخر الأخبار

تطور جديد يفتح الباب أمام انتقال أحمد الصالح للأهلي

كشف حسام حطيني، وكيل أعمال أحمد الصالح، مدافع المنتخب السوري، عن تطور جديد في علاقة اللاعب بناديه هينان جيانيي الصيني، والمعار منه حاليًا لنادي أهلي طرابلس الليبي.

وكان الأهلي قريب من اتمام صفقة أحمد الصالح، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات تعثر خلال الأيام الماضية بسبب المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه اللاعب، والذي رأى مسئولو الأحمر انه مبلغ مبالغ فيه.

وقال حطيني في تصريحات صحفية أن اللاعب فسخ تعاقده رسميًا، أمس الجمعة، مع نادي هينان جيانيي الصيني، عبر إتفاق ودي بين الطرفين، مشيراً إلى أن قرار اتحاد الكرة المحلي، بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في مسابقة دوري السوبر الصيني، عجل بإنهاء التعاقد بين الصالح وناديه الصيني.

وأضاف ان الظروف المعيشية في الصين وعدم تأقلمه عليها، ساهمت بقوة في رحيله عن النادي الصيني خاصة وأنه رزق بمولود جديد ويفضل التواجد بجانب زوجته وابنه خلال الفترة المقبلة.

وعن وجود اهتمام من النادي الأهلي بضم الصالح نفى حطيني أن يكون هناك أية مفاوضات من جانب مسئولي الأحمر، مؤكدًا انه حال طلب المارد الأحمر التعاقد مع اللاعب سيدرس عرضه ضمن العروض المقدمة لضم نجم المنتخب السوري.

ويحتل مركز قلب الدفاع أولى اولويات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدعيم خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بعد رحيل احمد حجازي والإصابات المتكررة لرامي ربيعة وسعد سمير والفشل في ضم مدافع قوي خلال الميركاتو الشتوي القادم، الأمر الذي دفع حسام البدري للاستعانة بظهيري الجنب أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضًا..

زيدان ينفجر عضبًا بسبب وصف تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوربا بـ «السرقة»

رسميًا.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018

تريزيجيه يسجل هدف رائع في فوز قاسم باشا على كارابوك في الدوري التركي.. فيديو

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى