آخر الأخبار

زيدان ينفجر عضبًا بسبب وصف تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوربا بـ «السرقة»

انفعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني غضبًا من عبارة “سرقة يوفينتوس” التي وصف بها تأهل الفريق الملكي للدور نصف النهائي لدوري ابطال أوروبا على حساب السيدة العجوز.

وكان ريال مدريد قد خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره يوفينتوس الإيطالي بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/3)، حيث جاء هدف التأهل لريال مدريد جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ركلة جزاء أثارت الكثير من الجدل حول صحتها.

وقال زيدا في المؤتمر الصحفي الي يسبق مواجهة ريال مدريد أمام نظيره ملقا في الدوري الإسباني غدًا: “يمكنكم أن تقولوا إنها ضربة جزاء أو أنها ليست هكذا. ولكن من المخزي أن نتحدث عن سرقة. أشعر بالغضب وخيبة الأمل”.

وأضاف: “على مدار مباراتي الذهاب والإياب، قمنا بعمل جيد، لهذا السبب نحن متواجدون في نصف نهائي دوري الأبطال، قدمنا مباراة كبيرة وتأهلنا عن جدارة”.

وتابع: “كل شخص لديه الحق في إبداء رأيه حول ركلة الجزاء لكن ليس لدرجة استمرار الحديث لثلاثة أيام عنها !، من حق كل شخص أن يدافع عما يخصه، لكن ليتوقفوا عن قول ” سرقة ” فهذا هراء، هناك ركلة جزاء ولا أعرف لماذا يدور كل هذا الجدل”.

وواصل: ” تاريخ هذا النادي ، أفضل نادي في العالم ، لن يستطيع أحد تغييره. وعندما تكون الأفضل ، فإنك تثير الغيرة ضدك”.

وأتم عن مواجهة بايرن ميونخ: “حظوظنا متساوية هم أفضل هذا العام بمعنى أنهم يتنافسون بشكل جيد، نعرفهم جيدًا، بايرن ميونيخ سيخلق لنا صعوبات ربما صعوبات أكبر من أي وقت مضى، نحن نتحدث عن خصم جيد ، لا نملك أفضلية إلا ربما على ملعبنا في لقاء الإياب، بطبيعة الحال خاميس سيأتي و هو في قمة الحماس مثل كل لاعبي بايرن ميونخ”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018

تريزيجيه يسجل هدف رائع في فوز قاسم باشا على كارابوك في الدوري التركي.. فيديو

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

ميسي يستفيق من صدمة الأبطال وصلاح يواصل صراع هداف البريميرليج.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى