آخر الأخبار

تعرف على الخماسي المهدد بالخروج من قائمة الفراعنة في المونديال

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر عن الخماسي المهدد بالاستبعاد من قائمة الفراعنة المرشحة لخوض نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، وذلك عقب نهاية معسكر المنتخب الأخير.

وأقام المنتخب الوطني معسكرًا في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

وأفاد المصدر أن هيكتور كوبر ينوي استبعاد كلًا من محمد مجدي قفشة وحسين الشحات ومؤمن زكريا ومحمد عواد من قائمة المنتخب الوطني المرشحة لخوض مونديال روسيا.

وأضاف أن المدرب الأرجنتيني يفاضل حاليًا بين حسام عاشور وسام مرسي وعمر جابر لاستبعاد أحدهم من قائمة كأس العالم، وأن مستوى هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة وحتى التجمع القادم للمنتخب هو ما سيحدد هوية المنضم لكتيبة الفراعنة للمونديال.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العالم في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العرية السعودية.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى مونديال روسيا بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة متفوقًا على منتخبات أوغندا وغانا والكونغو.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع قفشة لمدة 5 مواسم»

أول تغريدة لـ «عبدالله السعيد» بعد أزمة توقيعه للزمالك.. صورة

ماردونا يطلب التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تغيب عبدالله السعيد عن تدريبات الأهلي

وفاة والد مدير المنتخب الوطني عقب عودته من سويسرا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى