آخر الأخبار

تقارير إسبانية: «رونالدو يرشح محمد صلاح للانضمام لريال مدريد»

كشفت تقارير أسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني، رشح النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي للانتقال إلى الفريق المكي خلال الانتقات الصيفية المقبلة.

وتمكن محمد صلاح من لفت أنظار العديد من كبار أوروبا، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 32 هدف مع الريدز في جميع البطولات، متخطيًا عدد الأهداف التي سجلها الأورجواياني لويس سواريز “31 هدف” في أفضل مواسمه مع الفريق الإنجليزي قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “دياريو جول” الإسبانية فإن النجم البرتغالي عقد اجتامع مع مسئولي ريال مدريد وطلب منهم التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل.

وأضافت ان محمد صلاح جاء على رأس القائمة التي طلب رونادو التعاقد معها الموسم المقبل، والتي ضمت أيضًا لاعب آرسنال “هيكتور بيليرين” وأحد الحارسين “ديفيد فيا” حارس مانشستر يونايتد، أو “تيبو كورتوا” حارس تشيلسي.

وتابعت انه من ضمن اللاعبين الذين طلب رونالدو ضمهم لاعب باريس سان جيرمان “ماركينيوس” ولاعب بايرن ميونيخ “ديفيد ألابا” ولاعب فالنسيا “جونزالو جيديس”.

يذكر أن ريال مدريد بات مهددًا بالخروج صفر اليدين الموسم الحالي بعد وداع كأس الملك وفقدان الأمل في المنافسة على بطولة الليجا التي اقتربت بشدة من العودة للغريم التقليدي برشلونة، ولم يتبقى أمامه سوى بطولة دوري أبطال أوروبا التي يستعد فيها حاليًا لخوض مباراة العودة في دور الـ 16 أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

«أبو الشهيد» تتسبب في نوبة بكاء حادة لمحمد عمر عقب فوز الاتحاد على سموحة.. فيديو

وكيل إيفونا: «لايستطيع أي نادي في مصر تحمل راتبه»

تعليق صادم من داني ألفيس على وفاة نجم الكرة الإيطالية آستوري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى