آخر الأخبار

تقارير.. شكوك حول مشاركة داني ألفيش في كأس العالم بسبب الرباط الصليبي

حملت مواجهة باريس سان جيرمان أمام نظيره ليزيربيي، أمس الثلاثاء، في نهائي كأس فرنسا، أنباء سيئة للمنتخب البرازيلي الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر القادم.

وتعرص الدولي البرازيلي داني ألفيش لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الباريسيين وتتويجهم بالكأس، ليحقق البي إس جي الثلاثة المحلية في فرنسا هذا الموسم.

وأفاد موقع “UOL Esporte” البرازيلي، ان التشخيص المبدئي لإصابة داني ألفيش يشير إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وتأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم المقبل رفقة منتخب السليساو.

وأضاف أنه من المقرر ان يخضع اللاعب البرازيلي لفحوصات وأشعة طبية في وقت لاحق من أجل تحديد حجم ونوعية الإصابة، وكذلك مدة غيابه عن الملاعب.

هذا وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى تواصل رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، مع الجهاز الطبي في باريس سان جيرمان للإطمئنان على حالة نجم برشلونة السابق، إلا ان الأنباء الواردة من النادي الباريسي تسبب في حالة من التشاؤم لدى طبيب منتخب السامبا.

يذكر ان المنتخب البرازيلي لم يكن قد التقط أنفاسه، من تعافي النجم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان من الإصابة التي كانت قد لحقت به في إحدى مباريات الدوري الفرنسي بالتواء في الكاحل وأبعدته عن الملاعب لقرابة الثلاثة أشهر.

شاهد أيضًا..

استعدادًا لنهائي كأس مصر.. شاهد نجم الزمالك يدخن «الشيشة».. صورة

رئيس المقاصة: «رفضنا ضم أحمد حمودي في صفقة تبادلية مع الأهلي»

بمبادرة شعبية.. إقامة مجانية لمشاهدي نهائي دوري أبطال أوربا بين ليفربول وريال مدريد

لاعب في الدوري الإنجليزي ينفذ رمية تماس من داخل الملعب.. والحكم «شاهد مشفش حاجة».. صورة

كارفخال: «ليفربول ليس محمد صلاح فقط»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى