آخر الأخبار

شوبير: «كوبر يقود منتخب التانجو فى مونديال روسيا».. صور

فجر الإعلامى احمد شوبير مفاجأة مدوية حول رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن تدريب المنتخب الوطني الأول، من اجل تدريب منتخب الأرجنتين خلفًا لمواطنه سامبولي.

وكان سامبولي قد واجه هجومًا عنيفًا عقب الخسارة المدوية للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الإسباني بستة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب “ميترو دوبليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأكد شوبير خلال تقديمه لبرنامج “مع شوبير” على فضائية “صدى البلد” أن هناك اتفاق بين هيكتور كوبر ومنتخب بلاده الارجنتين لقيادته فى مونديال روسيا بعد اقالة خورخي سامباولي المدير الفنى للتانجو بعد الخسارة الكبيرة وديا أمام اسبانيا 1/6.

وأضاف أن الصحف الارجنتينية أعلنت منذ قليل خبر تعاقد كوبرب شكل رسمي مع اتحاد بلاده لقيادة الفريق فى المونديال، وانهاء تعاقده مع منتخب مصر، مشيرا إلى أن الاتحاد المصرى لكرة القدم “الجبلاية” لم يصدر منه اي رد أو تعليق حول تلك الأخبار.

وكان كوبر قد قدم، عامًا استثنائيًا مع المنتخب الوطني، حيث قاد منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الأولى منذ 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه بعد تصدر المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فضلًا عن الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، قبل الخسارة بصعوبة أمام الكاميرون بنتيجة (1-2).

وقاد كوبر، منتخب مصر في 32 مباراة بمختلف البطولات، وحقق الفراعنة الفوز في 20 مباراة، مقابل 4 تعادلات و8 هزائم، وسجل المنتخب 50 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 21 هدفًا.

شاهد أيضًا..

صحفي إنجليزي: «رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج».. صورة

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى