آخر الأخبار

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يتراجع ويفعل عقده مع الزمالك

استقر عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التراجع عن الاستمرار في القلعة الحمراء، وتفعيل تعاقده السابق مع نادي الزمالك.

وكان عبدالله السعيد قد قام بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين وحتى 2019 /2020، وذلك قبل أن يكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صورًا لتوقيع اللاعب على عقود انضمام للقلعة البيضاء في وقت سابق لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وجاء قرار السعيد بعدما تأكد من قرار تجميده بالنادي الأهلي والذي كان قد اتخذ عقب قرار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعرض اللاعب للبيع بصفة نهائية او على سبيل الإعارة.

وكان صانع ألعاب الفريق الأحمر يتوقع ان يكون القرار الذي اتخذ من رئيس النادي هو قرار وقتي لتهدئة الجماهير الحمراء التي غضبت بشدة من توقيعه لنادي الزمالك، وسيتم الغائه عقب انحصار موجة الغضب، في ظل سعيه للمشاركة بشكل منتظم حتى يتثنى له التواجد ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

ويعلم السعيد تمام العلم ان رغبته هي العامل الأكبر في حسم وجهته المقبله، في ظل امتلاك الناديين الكبيرين لعقود موقعه منه، ليستقر على تفعيل تعاقده مع القلعة البيضاء ضاربًا عرض الحائط بغضب الجماهير الحمراء مرة اخرى.

وقبل ان يتبادر إلى ذهنك الكثير من السيناريوهات حول وجهة اللاعب نود ان نوجه عنايتك إلى ان اليوم ضمن الأسبوع الأول من شهر إبريل وما سبق ذكره ما كان إلا “كدبة إبريل”، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا..

شوبير: «كوبر يقود منتخب التانجو فى مونديال روسيا».. صور

صحفي إنجليزي: «رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج».. صورة

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى