آخر الأخبار

جماهير الأهلي تصب غضبها على السعيد وفتحي عب الفوز على مونانا

فتحت جماهير النادي الأهلي النار على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر عبدالله السعيد واحمد فتحي عقب الفوز على مونانا الجابوني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتسح الأهلي نظيره مونانا الجابوني برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأمس على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقامت الجماهير التي تواجدت في مدرجات ملعب اللقاء بهجوم ناري على عبدالله السعيد وأحمد فتحي اللذان شاركا كأساسيين في المواجهة، وذلك على خلفية رفض الثنائي التجديد للأهلي حيث ينتهي تعاقدهما مع نهاية الموسم الجاري.

وعبرت الجماهير الحمراء عن رفضها تواجد الثنائي ضمن صفوف الفريق، والترحيب برحيلهما قائلة: “أحمد يا فتحي خد عبد الله وامشي”.

وعلى النقيض من ذلك هتفت الجماهير للثنائي الآخر وليد سليمان وحسام عاشور اللذان جددا للنادي منذ فترة دون وضع أي شروط او عقبات حيث ينتهي تعاقدهما أيضًا بنهاية الموسم الجاري.

وبهذا الفوز العريض وضع الأهلي قدمًا قوية في الدور المقبل للبطولة الإفريقية، وذلك قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها على أرض الفريق الجابوني أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

غير محمد صلاح.. ١٥ فتاة مصرية وصلت للعالمية يستحقوا الاحتفاء والتشجيع

جماهير باريس سان جيرمان تتسبب في كارثة أمام فندق إقامة ريال مدريد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى