آخر الأخبار

خيبة أمل في الزمالك بسبب حمدي النقاز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن صدمة من المسئولين داخل القلعة البيضاء من المردود الذي يقدمه اللاعب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الول لكرة القدم بالنادي حتى الأن.

وانضم النقاز لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي في صفقة بيع نهائي تحمل قيمتها بالكامل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والتي قدرت بـ 18 مليون جنيه.

وقال المصدر أنه كانت هناك آمال كبيرة معقودة على حمدي النقاز في ان يكون أحد العناصر المؤثرة داخل الفريق خاصة بعد الضجة التي أثيرت حول الصفقة قبل اتمامها، لكنه لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن وهو ما أثار غضب المجلس.

وأضاف أن خيبة أمل مسئولو الزمالك وعلى رأسهم مرتضى منصور رئيس النادي، جاءت بسبب المستوى غير المقنع للاعب، وكذلك ارتكابه العديد من الأخطاء الدفاعية التي دائمًا ما تتسبب في  خطورة على الفريق.

وأتم أن الفكرة النهائية حول مستوى النقاز لم تتبلور بهذه الصورة الذهنية الغير جيدة، حتى الأن ملتمسن بعض العذر للاعب بسبب ضغط المباريات من ناحية.. بالإضافة إلى حاجته للتأقلم والانسجام بشكل أكبر مع الفريق.

شاهد أيضًا..

ديربي الكراهية ومواجهتي ريال مدريد وبرشلونة.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 10/3/2018

رسميًا.. انضمام وليد أزارو لمنتخب المغرب

وكيل على جبر يفجر مفاجأة حول وجهة اللاعب الموسم المقبل

شاهد مشادة حامية بين مرتضى منصور والخطيب.. فيديو

رسميًا.. الأهلي يواجه مارادونا في الإمارات أواخر مارس

ميدو يسخر من تولي محمد حلمي تدريب طلائع الجيش.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى