آخر الأخبار

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

رصدت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، الانتقادات اللاذعة التي شنتها جماهير الأرسنال الإنجليزي، على مدرب توتنهام السابق تيم شيروود، وهو نفسه محلل شبكة سكاي سبورتس، والذي وصف اللاعب محمد النني بـ”الممل”.

وأكد تيم شيروود، أن أداء محمد النني لاعب الأرسنال خلال مواجهة واتفورد، التي أقيمت عصر اليوم الأحد، وانتهت بفوز الجانرز بثلاثية بيضاء، كان “مُمل”، حيث أنه يمرر الكرة في وسط الملعب وعلى الجانبين فقط.

وأوضح مدرب توتنهام السابق، أن مسعود أوزيل أيضًا لم يكن مثالي اليوم، لكنه لم يكن مثل محمد النني وجرانيت تشاكا، الذين كانوا يتبادلون الكرة في وسط الملعب بأسلوب أكثر من الممل، حتى قاموا بقتل المباراة بتمريراتهم السيئة.

وعلى الجانب الأخر، شنت جماهير الأرسنال هجومًا عنيفًا على تيم شيروود، مدرب توتنهام السابق، ومحلل سكاي سببورتس الحالي، بسبب انتقاده للاعب المصري محمد النني، وأكدت الجماهير أن محمد النني قام بصنع هدفين اليوم خلال المباراة.

فيما نال شيروود قسطًا من السخرية من جانب الجماهير، الذي أكدوا أن تيم شيروود غير مسموح له بالكلام خاصة وأنه مدرب ضعيف بالأساس فكيف يتحدث عن الاداء المُمل من جانب لاعبي الأرسنال.

شاهد أيضا:

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

مرتضى منصور: هذا هو حسابي الشخصي الوحيد على مواقع السوشيل ميديا.. صورة

هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي ؟ عدلي القيعي يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى