آخر الأخبار

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

أكد مصدر من داخل ستاد السلام أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض حضور المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة فريقه أمام الداخلية في كأس مصر بسبب علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الشرطي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين سجلهما عمرو السولية وإسلام محارب، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي لحساب دور الستة عشر لكأس مصر 2018.

وأفاد المصدر أن حسام البدري انتابته حالة من الغضب الشديد ورفض حضور المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده عقب المباراة، بسبب تأخر المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال في الدخول لقاعة المؤتمرات لمدة نصف ساعة بسبب اللقاءات التلفزيونية.

وأضاف أن مراقب المباراة والمسئول التنسيقي للمؤتمر الصحفي اكتفى بحضور علاء عبدالعال لقاعة المؤتمرات بالملعب بعد رفض البدري الحضور.

وتأهل الأهلي لددور الثمانية من البطولة الأقدم في مصر ومن المقرر أن يواجه الحصان الأسود لبطولة الدوري المصري هذا الموسم فريق الأسيوطي، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للعام التالي على التوالي وللمرة الـ 37 في تاريخه.

شاهد أيضًا..

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

حازم إمام يفجر مفاجأة حول أزمته مع أيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري

«وصلة هزار» بين حساب روما الإيطالي ومحمد صلاح تشعل «تويتر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى