آخر الأخبار

رد فعل مثير من مرتضى منصور على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

مرتضى منصور يثير الدل برده على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

أثار رد فعل مرتضى منصور رئس مجلس إدارة القلعة البيضاء، على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ، حالة من الجدل بعد جاء على غير العادة.

وانتشر فيديو على مواقع التوصل الاجتماعي للاعبي الأهلي في مطار القاهرة قبيل توجههم للإمارات من اجل خوض مباراة السوبر، يحمل بعض الإساءات في حق نادي الزمالك ورئيسه، على خلفية ما جرى في مباراة القمة وهزيمة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وجاء رد مرتضى منصور بـ “لاتعليق”، رافضًا التعليق حتى على اعتذار إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على ما جاء في الفيديو المسيئ.

وكان شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، قد اكد أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، انزعج بشدة من الفيديو الذي تم تسريبه، مبديًا اعتذاره لكل من وٌجهت له إساءة في الفيديو، وقرر وقف المسؤولين عن تصويره ونشره عن العمل، لحين التحقيق معهما.

وأشار رئيس نادي الزمالك ان الرد على هذا التصرف سيكون في الوقت المناسب.

تعليق مرتضى منصور خلق حالة من الجدل حول المغزى من ذلك الرد غير المفهوم، وأنه جاء على غير العادة المعروفة عن رئيس النادي الذي دائما ما يواجه مثل هذه الأفعال برد قوي.

شاهد أيضًا..

خليفة الحضري آخر صدمات الزمالك في الميركاتو الشتوي

نجم الأهلي السابق يؤكد مفاوضات عودته من جديد للقلعة الحمرا

حسين الشحات يغازل جماهير الأهلي في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى